ثلاثة توجهات جديدة متوقع ظهورها في ادارة المشاريع لعام 2018

تكنولوجيا جديدة لادارة المشاريع في عام 2018 .. تعرف عليها

كعادة كل عام و مع قرب انتهاء العام الميلادي الحالي يبدء الجميع في التساؤل عن التوجهات الجديدة التي ستظهر في كل مجال حسب اهتمام كل فرد , و بما ان ادارة المشاريع من المجالات التي نهتم بها هنا في بولاريز فكان لابد ان نستعرض لكم أهم التوجهات الجديدة و التقنيات التكنولوجية المتوقع ظهورها و العمل بها في 2018.

العرض المرئي للبيانات

يعتبر العرض المرئي للبيانات من اصعب التوجهات المنتظر تطبيقها في 2018 و لكن التقدم التكنولوجي جعلها سهلة و في المتناول حيث انه سيصبح من السهولة لاي شخص في اي مكان من خلال الشاشات الذكية صغيرة الحجم ان يستعرض ارقام و احصائيات ونتائج اي مشروع قائم و مدى التقدم الذيي وصل اليه فسيصبح الان متابعة سير العمل من خلال نتائج و رسوم بيانية امر اسهل من اي وقت مضى مما يسمح لاي قائد ان يتخذ قرارات سليمة من اي مكان.

التنبؤ بسلوك الموظفين

تركز الاهتمام في السنوات القليلة الماضية على جمع البيانات و ادركنا جميعا مدى اهميتها في اتخاذ القرارات , لكن ماذا عن البدء في استخدام هذة البيانات في توقع السلوك البشري؟ ماذا عن توقع سلوك موظف ما في ظل مؤثرات معينة مثل تعرضة لضغط ما فكيف سيكون اداؤة و سرعة اداؤة لمهامة في ظل مستوى صعوبة معين؟ كل هذا من المتوقع ان يكون بنتهى السهولة و هو ما سيساعد اصحاب الاعمال بشكل كبير.

استعرض نتائجك ولا تكتفي بعرض مهام عملك فقط

منصة لينكيدان بنيت في الأصل مع فكرة أن السيرة الذاتية الخاص بك على الانترنت ستكون  جاهزة طول الوقت لمشاركتها مع اصحاب الاعمال او مسؤولين التوظيف في اي وقت.و كما نعلم الآن،نطاق لينكيدان قد نمى ليصبح واحد من أكبر الشبكات الاجتماعية للمهنيين، و الاتجاة السائد في الفترات المقبلة لن يقتصر على مجرد استعراض سيرتك الذاتية و لكن سيمتد لاستعراض نتائج اعمالك السابقة المسجلة و ليس فقط الاماكن التي عملت بها و المهام التي كنت تقوم بها و هو ما سيتيح الفرصة للاخرين للحكم على اي موظف من خلال هذة النتائج بشكل اكثر دقة ليستطيع تعيين الاكفأ.

و بالنسبة لك كموظف، لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول تلميع سيرتك الذاتية في كل مرة تقوم فيها بدور او مهام جديدة من خلال استعراض النتائج الجيدة التي قمت بها في مشاريعك السابقة لكي تميز نفسك عن اي فرد اخر غير كفء.

 

Leave a Reply

how can we help you?

Contact us to submit a business inquiry online.

Chat with us